اعتداء أميركي على إيران.. والتلفزيون الإيراني: دوي انفجارات في "سيريك"

أعلنت القيادة المركزية الأميركية (سنتكوم)، ليل الجمعة -السبت، تنفيذ هجمات ضد مواقع إيرانية، رداً على ما سمّته "استهداف إيران أمس سفينة تجارية أثناء عبورها مضيق هرمز".

وقالت القيادة المركزية في بيانها إن الطائرات الأميركية استهدفت منشآت لتخزين الصواريخ والطائرات المسيّرة، بالإضافة إلى مواقع رادار ساحلية.

انفجارات في "سيريك"

من جهته، أفاد التلفزيون الإيراني في وقتٍ سابق بسماع دوي انفجارات في مدينة "سيريك" الساحلية، وتحديداً في محيط رصيف "طاهروئي".

كما نقل التلفزيون الرسمي عن مصدر عسكري مطلع تأكيده أن سبب هذه الانفجارات يعود إلى سقوط مقذوف في محيط الرصيف المذكور.

disqus comments here