جيش الاحتلال يعتقل الطفلين الشقيقين ” أبو عليا” من المغير ويغلق مدخل القرية الغربي
Sun 24 May 2026
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت، طفلين شقيقين من قرية المغير شمال شرق مدينة رام الله.
وأوضح نائب رئيس مجلس قروي المغير مرزوق أبو نعيم، أن قوات الاحتلال اقتحمت المغير، واعتقلت الشقيقين فتحي (13 عاما) ومحمد (15 عاما) عبد الحميد فتحي أبو عليا وذلك بعد دهم منزلهم، كما اغلقوا مدخل القرية الغربي.
وأضاف أن المستوطنين اقتحموا منطقة السهل الغربي من المغير.