الاحتلال يعتقل 4 شبان على حاجز الزعيم شرق القدس المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،  الأحد، أربعة شبان على حاجز الزعيم العسكري شرق مدينة القدس المحتلة، خلال مرورهم عبر الحاجز.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال أوقفت الشبان ودققت في هوياتهم، قبل أن تقوم باعتقالهم بحجة دخول المدينة دون تصاريح.

وتشهد الحواجز العسكرية المحيطة بمدينة القدس إجراءات مشددة من قبل قوات الاحتلال، تشمل تفتيشًا دقيقًا للمركبات والمواطنين، ضمن سياسة التضييق والحصار المفروض على الحركة والتنقل.

disqus comments here