قوات الاحتلال تنسحب من قرية تل جنوب نابلس بعد اقتحامات واعتقال شابين
Sat 16 May 2026
انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي من قرية تل جنوب مدينة نابلس، عقب تنفيذ عمليات اقتحام ومداهمة طالت عدداً من المنازل داخل القرية، تخللها تكسير وتخريب لمحتوياتها.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزل المواطن محمد هندي وعبثت بمحتوياته، قبل أن تعتقل نجله سعيد.
كما داهمت منزل المواطن ناصر عرايشي، وأقدمت على تخريب محتوياته، واعتقلت نجله صلاح، قبل انسحابها من القرية.