مجزرة جديدة شمال غزة.. 5 شهداء بقصف إسرائيلي استهدف منطقة التوام

استشهد 5 مواطنين وأصيب آخرون بجروح أمس السبت، في غارة شنتها مسيرة للاحتلال الإسرائيلي على شمال مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد 5 مواطنين وإصابة آخرين جراء قصف مسيرة للاحتلال منطقة “التوام” شمال غزة.

ومنذ إعلان وقف إطلاق النار في شهر تشرين أول الماضي، بلغ إجمالي الشهداء 895، والإصابات 2,677.

disqus comments here