«الديمقراطية» تشارك في لقاء الفصائل الفلسطينية والسفير الايراني في دمشق

شارك الرفيق حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وأمين اقليم سوريا في لقاء وفد من الفصائل الفلسطينية مع السيد مهدي سبحاني سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في سوريا في مقر السفارة الايرانية بالعاصمة السورية دمشق.
وضم الوفد الفصائلي كلاً من ياسر المصري أمين سر لجنة المتابعة في تحالف القوى الفلسطينية، حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية، عبد الكريم الشرقي عضو قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أكرم عبيد عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أبو عمار سند عضو فرع فلسطين لحزب البعث العربي الاشتراكي، أبو عماد جمعة عضو فرع  اليرموك لحزب البعث العربي الاشتراكي/ التنظيم الفلسطيني.
وحضر اللقاء عدداً من الأخوة أركان السفارة، وذلك بمناسبة حلول الذكرى الثانية لاستشهاد القائد قاسم سليماني. ودار الحديث في اللقاء حول مناقب الشهيد ودوره في ساحات المقاومة.
واستعرض المجتمعون برنامج الأنشطة الذي اتفقت عليه الفصائل الفلسطينية لإحياء الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد اللواء قاسم سليماني قائد لواء القدس ورفاقه، حيث شكر سعادة السفير الفصائل الفلسطينية على جهودها لإحياء هذه المناسبة ■

disqus comments here