دائرة المقاطعة في «الديمقراطية» : إحتجاجات على زيارة رئيس وزراء الإحتلال إلى الإمارات

جددت حملات المقاطعة التذكير بالرقم 729 الذي يرمز إلى منتجات دولة الإحتلال الإسرائيلية، للدعوة إلى مقاطعتها والحذر من شرائها.
كذلك، أدان ناشطون بحملات المقاطعة زيارة "نفتالي بينيت" رئيس الوزراء الإسرائيلي للإمارات بدعوة من ولي العهد في أبو ظبي محمد بن زايد.
كما أدان ناشطون بحملات المقاطعة وصول منتخب الإمارات للشباب إلى دولة الإحتلال الإسرائيلية للمشاركة في البطولة الدولية التي ينظمها الإتحاد الإسرائيلي لكرة القدم.
بينما ثمن ناشطون بحملات المقاطعة إعلان الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع إحياءها لذكرى توقيع إتفاقية التطبيع المشؤومة بين المغرب ودولة الإحتلال الإسرائيلية  في 22 ديسمبر الجاري بيوم وطني لمناهضة التطبيع في كافة المدن والمناطق المغربية.
فيما ثمنت حملات المقاطعة  قرار لاعبي منتخب الجزائر السابقين وهم "رابح ماجر" و"رفيق حليش" و"رفيق صايفي" الإنسحاب من المباراة الإستعراضية لبطولة كأس العرب المقامة بقطر وذلك بسبب وجود مدرب من دولة الإحتلال الإسرائيلية يدعى "أفرام جرانت".
وعلى صعيد متصل، إستمرار المظاهرات في الأردن إحتجاجا على توقيع الحكومة الأردنية إتفاقية الغاز مع دولة الإحتلال الإسرائيلية.

disqus comments here