غزة : «الديمقراطية» تستقبل وفداً قيادياً من الاطر العمالية لمنظمة التحرير

استقبلت قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمحافظة غزة، وفداً قيادياً من الاطر العمالية لمنظمة التحرير الفلسطينية، بحضور الرفيق عبد الحميد حمد مسؤول المكتب التنظيمي وعضو اللجنة المركزية للجبهة، والفروع الحزبية والعلاقات الوطنية وقيادة كتلة الوحدة العمالية بالمحافظة.
حيث قدم وفد الاطر العمالية التعازي برحيل الرفيقة النقابية آمنة الريماوي لقيادة الجبهة ومنظماتها الجماهيرية، مؤكداً أهمية مواصلة النضال من أجل ترسيخ المبادئ والأهداف التي عملت من خلالها "الريماوي" في إطار مسيرة العمل النقابي والدفاع عن الطبقة العاملة ودورها الريادي في أطر وهيئات الاتحاد العام للنقابات وفي تعزيز مشاركة المرأة في صنع القرار والمشاركة السياسية.
من جهته، أشاد الرفيق حمد بمسيرة العمل الوطني والنقابي للراحلة الريماوي التي تركت إرثا نقابيا كبيرا في مسيرة عملها وفي الدفاع عن هموم الطبقة العاملة. مؤكداً ضرورة تعزيز العمل المشترك في الدفاع عن مصالح العمال وتنظيم انشطة وفعاليات تسلط الضوء على معاناة العمال جراء استمرار الحصار والانقسام الداخلي وتفاقم نسب الفقر والبطالة وغياب خطط التشغيل والتوزيع العادل للمساعدات الاغاثية بشكل عادل وشفاف في قطاع غزة.
ودعا حمد لتكثيف الجهود من أجل تطبيق قانون العمل والحد الأدنى للأجور، وتأمين رقابة على مؤسسات التشغيل لضمان بيئة عمل تناسب العمال وفق قانون العمل.
وفي ختام الزيارة، قدم الوفد العمالي صورة تذكارية للرفيقة الراحلة آمنة الريماوي.
 

disqus comments here