رفح : «الديمقراطية» تهنئ حركة حماس بذكرى انطلاقتها الـ34

زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين  في رفح قيادة حركة المقاومة الاسلامية "حماس" لتقديم التهنئة في ذكرى انطلاقتها الـ34 .
 وتقدم الوفد عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الرفيق ابراهيم ابو حميد ومسئولها بمحافظة رفح ومسئول العلاقات الوطنية زكريا الجعفري وصف رفيع المستوى من قيادات وأعضاء الجبهة بالمحافظة.
 وخلال كلمته قدم عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ابراهيم ابو حميد التهاني لحركة حماس بمناسبة الذكرى الـ 34 لانطلاقتها مؤكدا على وحدتنا الوطنية سر قوتنا، ولقد بات من الضروري الإسراع في ترتيب البيت الفلسطيني من خلال حوار وطني جاد "
وأشار ابو حميد " إلى إن التحديات والمخاطر التي تواجه شعبنا كبيرة وفلسطين للجميع وأكبر منا جميعًا، ولنكن موحدين أقوياء، وهذا يستلزم حوارًا وطنيًا استراتيجيًا لصياغة إستراتيجية وطنية موحدة تحقق الشراكة الحقيقية وتوفر عوامل ومقومات صمود شعبنا، كي ندافع بها عن حقوقه ونحمي مصالحة ومقدراته "
دعا ابو حميد " إلى ضرورة البدء بخطوات حقيقية نحو تشكيل مجلس وطني فلسطيني سواء بالانتخابات أو التوافق، لما لذلك من أهمية قصوى تشكل أساساً رئيساً يبنى عليه لإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني " .
من جانبه رحب القيادي في حركة حماس م. عيسى النشار بالوفد الزائر وعبر عن فخره واعتزازه بهذه الزيارة مؤكداً عمق ومتانة العلاقات كونها عامل مشترك تجمع الجبهة الديمقراطية وحركة حماس في النضال والمقاومة من أجل الحرية
وفي ختام الزيارة قدم الوفد الزائر درع التهنئة لقيادة حركة حماس في ذكرى انطلاقتهم متمنياً لها مزيداً من العطاء والتضحية في درب الجهاد والمقاومة.

disqus comments here