عقب الأزمة الأخيرة.. ميقاتي يثمن مساعي ولي العهد السعودي لدعم لبنان واللبنانيين

ثمن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، جولة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والمساعي لتعزيز أطر التعاون والتنسيق بين دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية ولبنان من ضمنها.

وأشار، في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، إلى أّنه يقدّر "التأكيد الثابت خلال الجولة على دعم لبنان واللبنانيين، وأن يكون منطلقا لخير الدول العربية".

وكان وزير الإعلام اللبناني السابق، جورج قرداحي، بعد استقالته، قد وجه رسالة إلى ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، على خلفية الأزمة اللبنانية الخليجية إثر تصريحات قرداحي حول حرب اليمن.

 

وقال جورج قرداحي فيها، "كرمال لبنان لازم يعرف ومن خلال والده الله يطول بعمره، الملك سلمان، الذي أمضى كثير أيام من شبابه هون في لبنان، والذي كان عنده أصدقاء كثر من اللبنانيين، وكان يحب اللبنانيين كثيرا، أنه يرجع شوي يلتفت على لبنان ويتذكر ماضي والده في لبنان، ولبنان بلد ما بحياته بكل طوائفه وبكل أحزابه، حتى الأحزاب التي هم يعارضوها..كل لبنان بحبهم..بحب المملكة العربية السعودية، ولبنان يحفظ الجميل للمملكة العربية السعودية لأن المملكة كانت دائما تقف إلى جانب لبنان، الوحيدة تقريبا، في الملمات الكبرى التي كان يتعرض لها

disqus comments here