دمشق : «الديمقراطية» تلتقي السفير الصيني في سوريا

التقى وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ضم الرفاق حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة / أمين اقليم سوريا والرفيق حبيب باكير عضو اللجنة المركزية للجبهة / لجنة العلاقات السياسية السفير الصيني فينغ بياو يوم ٢٠٢١/١٢/٦ في مقر السفارة الصينية بالعاصمة السورية دمشق .
نقل الرفاق تحيات الرفيق نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وقيادة الجبهة للرئيس الصيني شي جين بينغ الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني ولعموم الشعب الصيني الصديق .
تناول اللقاء موقف جمهورية الصين الشعبية في دعم القضية الفلسطينية ومساندة نضال الشعب الفلسطيني في استعادة حقوقه في الحرية والاستقلال والعودة ودعم القضايا العربية والعلاقات الفلسطينية الصينية المتينة وتطورات الأوضاع السياسية الفلسطينية وسبل انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الداخلية الفلسطينية نحو موقف فلسطيني موحد لإفشال واسقاط كافة المشاريع التي تستهدف تصفية القضية والحقوق الوطنية كما تناول اللقاء التطور والتقدم الذي حققته الصين على كافة المستويات وفشل كافة المشاريع التي استهدفتها للنيل من دورها ومكانتها على الصعيد العالمي .
بدوره حمل السفير الصيني الوفد تحياته للرفيق نايف حواتمة وللرفاق في الجبهة الديمقراطية ولعموم الشعب الفلسطيني مؤكدا" حقه بتحقيق أهدافه المشروعة في الحرية والاستقلال والعودة .

disqus comments here