تقرير الـ (66) لدائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

حملات المقاطعة في يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني أدان ناشطون بحملات المقاطعة تعيين "إيتان نائيه" سفيرا لدولة الإحتلال الإسرائيلية في البحرين، رفضا لإتفاقية التطبيع "أبراهام" مع دولة الإحتلال الإسرائيلية. كما أقيمت مظاهرات وإحتجاجات في الأردن رفضا لتوقيع حكومة الأردن مع دولة الإحتلال الإسرائيلية إتفاقية "إعلان النوايا"، وإعلان إتفاقية الغاز والماء مقابل الكهرباء.

فيما ثمن ناشطون بحملات المقاطعة المظاهرات الطلابية في الجامعات الأردنية لإعلانهم عن رفضهم للتطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية. بينما أدان ناشطون بحملات المقاطعة توقيع المغرب للإتفاقية الأمنية – العسكرية مع دولة الإحتلال الإسرائيلية، بناء على تحالف عسكري وتبادل المعلومات الإستخباراتية.

كذلك ثمنت حملات المقاطعة الإحتجاجات التي قامت بها 36 مدينة مغربية لمواجهة إتفاقية التطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وعلى صعيد متصل، ثمن ناشطون بحملات المقاطعة تمسك ماليزيا في موقفها الرافض للتطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية، التي رفضت منح اللاعبين الإسرائيليين تأشيرات دخول على أراضيها، للعب لعبة الإسكواش. وفي ذات السياق، رفع ناشطون بحملات المقاطعة العلم الفلسطيني في ملعب الدوحة، باليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

‏وقد ثمن ناشطون بحملات المقاطعة إعلان عضو مجلس نقابة الصحافيين المصرية " محمود كامل" قرار إحالة إثنين من موظفي صحيفة "الأهرام" المصرية إلى التحقيق، في قضية تسريب أرشيف الصحيفة إلى مكتبة إسرائيلية. وبدورهم، نعت حركة المقاطعة "سماح إدريس" عضو حملة مقاطعة داعمي إسرائيل في لبنان الذي توفي بعد صراع مع مرض السرطان.

disqus comments here