تقرير الـ (61) لدائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تحركات ضد "ملكة جمال الكون" التي ستقام في دولة الإحتلال الإسرائيلية

جدد ناشطون بحملات المقاطعة تحركاتهم تجاه شركة "Neslte" الداعمة لدولة الإحتلال الإسرائيلي ونظامها الفصل العنصري.
كما أدان ناشطون بحملات المقاطعة زيارة مدير المخابرات الفلسطينية "ماجد فرج" لمعرض إكسبو/دبي.
كذلك ثمن ناشطون بحملات المقاطعة قرار وفد الجزائر الرافض للجلوس مع وفد دولة الإحتلال الإسرائيلية خلال المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانت في أثينا.
بينما أدان ناشطون بحملات المقاطعة قرار الإمارات لموافقتها على رفع العلم الإسرائيلي إلى جانب علمها، بناء على المذكرة التي تم توقيعها بين دولة الإحتلال الإسرائيلية والإمارات المتعلقة بالفضاء الخارجي.
فيما أدان ناشطون بحملات المقاطعة قرار تحليق طائرات حربية إماراتية فوق القدس المحتلة، إلى جانب طائرات دولة الإحتلال الإسرائيلية بحجة التدريبات العسكرية.
وبدورهم، أدان ناشطون بحملات المقاطعة موافقة الإمارات والمغرب على المشاركة في "ملكة جمال الكون" التي ستقام في دولة الإحتلال الإسرائيلية.
وعلى صعيد متصل، ثمن ناشطون بحركات المقاطعة إطلاق سراح عضو حركة المقاطعة "محمد المصري" بعد إعتقاله لأكثر من عامين في السجون المصرية.
ومن جهتهم، أصدر تجمع دعم المقاومة ومجابهة التطبيع في الأردن التأكيد على رفضهم لإتفاقية وادي عربة الموقعة بين الأردن ودولة الإحتلال الإسرائيلية.
دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين Boycott Department in The Democratic Front for the Liberation of Palestine 01/11/2021
وفي ذات السياق، ثمن ناشطون بحملات المقاطعة دعوة "مانديلا مانديلا" إلى مقاطعة مسابقة " ملكة جمال الكون" المقرر عقدها في دولة الإحتلال الإسرائيلية.
كما ثمن ناشطون بحملات المقاطعة منظمة "sunrize" الأميركية لرفضها المشاركة مع منظمات إسرائيلية بسبب أفكارها الإستعمارية وتهجير الشعب الفلسطيني.
وقد ثمنت حملات المقاطعة قرار مجلس طلاب الدراسات العليا في جامعة "فرجينيا التقنية" في الولايات المتحدة الأميركية الذي دعا إلى الجامعة لمقاطعة المؤسسات الأكاديمية الإسرائيلية.
ومن ناحية أخرى، ثمن ناشطون بحملات المقاطعة وصف الممثل والمخرج الأميركي "مارك رفالو" دولة الإحتلال الإسرائيلية بنظام الفصل العنصري، ردا على إتهام المؤسسات الفلسطينية الستة بالإرهاب.
وبدورهم، ثمن ناشطون بحملات المقاطعة إعلان ملكة جمال إندونيسيا وماليزيا الإنسحاب من مسابقة ملكة جمال الكون عام 2021 التي ستعقد في دولة الإحتلال الإسرائيلية.
كذلك ثمن ناشطون بحملات المقاطعة الوقفة التضامنية لناشطين في السويد التي تحث على مقاطعة دولة الإحتلال الإسرائيلية ونظامها الفصل العنصري.

disqus comments here