الأطر المهنية في «الديمقراطية» تعزي برحيل القائد أبو جياب

تقدمت منظمة الأطر المهنية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ممثلة برئيسها عضو المكتب السياسي للجبهة الرفيق أ.د سمير أبو مدللة بأحر التعازي والمواساة من عائلة أبو جياب، برحيل القائد الوطني الكبير وعضو اللجنة المركزية في الجبهة عبد الحميد أبو جياب (أبو فارس)، وذلك بعد صراع مع المرض.
وقالت منظمة الأطر المهنية:"إن القائد الوطني أبو جياب كان يمثل أيقونة وطنية وحدوية تقدمية، مدافعا صلبا عن أرض الوطن من خلال نضاله المشهود داخل أرض الوطن وخارجه".
وأكدت منظمة الأطر المهنية أنه برحيل الرفيق أبو جياب قد خسرنا قائدا وطنيا جبهاويا كرس حياته من أجل خدمة القضية الوطنية والإنسان معا، لافتة إلى أن الرفيق أبو جياب أحد القادة المؤسسين في الجبهة الديمقراطية.
وتوجهت منظمة الأطر المهنية بخالص تعازيها الحارة إلى عائلة الفقيد أبو جياب وإلى كافة محبيه ورفاقه، مؤكدة على مواصلة الطريق الذي سار فيه رفيقنا حتى تحقيق حُلم شعبنا في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 "أشد" وكتلة الوحدة الطلابية ينعيان الرفيق أبوجياب

من جهته تقدم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني " أشد " وكتلة الوحدة الطلابية بجامعات قطاع غزة باحر التعازي والمواساة  من عائلة أبو جياب الكرام ومن عموما شعبنا الفلسطيني بوفاة الرفيق القائد : عبد الحميد أبو جياب " أبو فارس ".
جبهة التحرير الفلسطينية تنعى المناضل أبو فارس
من جهتها نعت جبهة التحرير الفلسطينية إلي شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات المناضل الكبير عبد الحميد أبو جياب " أبو فارس " عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية وعضو قيادة اقليم غزة الذى وافته المنية صباح اليوم في مدينة غزة عن عمر ناهز 75 عاما قضاها مناضلا ومقاتلا في صفوف الثورة الفلسطينية في الداخل والشتات.
وقالت :" تتقدم التحرير الفلسطينية ممثلة بأمينها العام الدكتور واصل أبو يوسف وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وأعضائها وكوادرها من الرفيقين الدكتور سفيان مطر عضو اللجنة المركزية للتحرير الفلسطينية والدكتور محمد مطر عضو قيادة اقليم غزة بوفاة خالهما  ومن آل أبو جياب والرفاق في الجبهة الديمقراطية ، سائلين المولي عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان" .
آمال حمد تنعى أبوجياب
بدورها نعت د. آمال حمد وزيرة شؤون المرأة وأسرة الوزارة، القائد الوطني المرحوم عبد الحميد أبو جياب، والتي وافته المنية في قطاع غزة.
وقالت حمد :" نتقدم من الشعب الفلسطيني عامةً وعائلته الكريمة خاصةً والصديقة عربية زوجة المرحوم.   و من عموم آل أبو جياب الكرام في الوطن والمهجر بالتعازي و المواساة بمصابهم الجلل".

disqus comments here