بالأسماء..قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واقتحامات بالضفة والقدس

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح يوم الاثنين، حملة مداهمات وتفتيش بمنازل المواطنين، في الضفة الغربية، ومدينة القدس المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال، عدداً من المواطنين، خلال حملة لها بأنحاء متفرقة من الضفة والقدس، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها، وعرف منهم:

#متابعة

 قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات؛ فجر الاثنين في الضفة والقدس؛ عرف منهم:

1. المحرر عبد الرحمن شنيور- نابلس
2. المحرر أحمد نبهان صقر- نابلس
3. المحرر عمرو البرغوثي- رام الله
4. المحرر إبراهيم جبران- بيت لحم
5. علي سفيان عبيد- القدس
6. آدم شفيق عبيد- القدس
7. إياس حسين عبيد- القدس
8. محمد بسام عليان- القدس
9. محمد بكر مصطفى- القدس

وفي تفاصيل الانتهاكات..

القدس..
أفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت فتاة مقدسية من منطقة باب العامود بالبلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة، حيث أوقف جنود الاحتلال المتواجدين في باب العامود الفتاة قبل أن يتم اعتقالها واقتيادها إلى أحد غرف التحقيق المقامة على مدخل الطرق المؤدية للمسجد الأقصى.

وسلمت مخابرات الاحتلال، أمر استدعاء للشاب معتصم حمزة عبيد بعد مداهمة منزله في بلدة العيسوية بالقدس.

بيت لحم..

وفي بيت لحم، مسحت قوات الاحتلال مساحات شاسعة في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، حيث قامت القوات بمسح أراضٍ واسعة في مناطق (باكوش، والشعف، واحدادونا، وبطركية الروم، وغرب البلدة) تقدر بمئات الدونمات لصالح الاستيطان.

الخليل..

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنين من بلدتي يطا ودير سامت بمحافظة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن مهند محمود أبو ملش من بلدة يطا جنوب الخليل، والشاب وليد يوسف الحروب من بلدة دير سامت جنوبا، بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما، وتم اقتيادهما إلى جهة غير معلومة.

وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

disqus comments here