انطلاق موجة بث فضائي مشتركة دعماً للأسرى في سجون الاحتلال "الثلاثاء"

من المقرر أن تنطلق مساء يوم الثلاثاء موجة بث فضائي تحت عنوان "موحدون ضد السجان" تشارك فيها عدة قنوات فلسطينية، ستتناول الأحداث الجارية في سجون الاحتلال، وما يتعرض له الأسرى الفلسطينيون، وعملية انتزاع الحرية التي نفذها ستة أسرى من سجن جلبوع قبل أسبوعين وقادها المجاهد محمود العارضة.

وتشارك في موجة البث الفضائي المشتركة، التي تستمر ساعتين بدءً من الساعة الثامنة مساء، قنوات فلسطين اليوم والقدس اليوم والكوفية والأقصى ومرئية طيف، وستنقلها إذاعات القدس والأقصى والشباب والأسرى والشعب ووطن.

وستتناول الموجة الإعلامية المشتركة، عدة محاور، أهمها عملية انتزاع الحرية البطولية وما أحدثته من ضربة لمنظمة الأمن الإسرائيلي ونتائج هذه العملية في إعادة قضية الأسرى إلى الواجهة، والحديث عن تفاصيل العملية.

كما ستتحدث الموجة الفضائية عن انتفاضة الأسرى ضد الاحتلال في السجون، ردا على الإجراءات العدوانية التي يرتكبها الاحتلال بحق الأسرى بعد عملية انتزاع الحرية مع تسليط الضوء على الإجراءات العدوانية ضد أسرى الجهاد الإسلامي.

وستتناول الفضائيات المشاركة في الموجة ، موضوع الإسناد الشعبي والفصائلي لقضية الأسرى في السجون، ودور المنظمات الحقوقية في إسناد قضية الأسرى وفضح ممارسات الاحتلال بحقهم.

disqus comments here