قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال فجر يوم الثلاثاء، عددا من المواطنين خلال اقتحام مناطق متفرقة في محافظة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، تخللها اندلاع مواجهات.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة البيرة واعتقلت الأسير المحرر حمدي حسنين رمانه، والطالب الجامعي قسام عابد خلال مداهمة منزليهما والقيام بأعمال التفتيش.

واندلعت مواجهات بين مجموعة من الشبان وقوات الاحتلال في منطقة الصناعة بمدينة البيرة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن مجدي الشيخ خلال مداهمة منزله بحي السلايمة شمالي البيرة، حيث أقدم الجنود على تفتيش المنزل بصورة دقيقة وتخريب الأثاث وتحطيم جميع محتويات المنزل، وصادرت هواتف محمولة ومبلغا من المال.

وداهمت قوة عسكرية قرية كفر عين شمال غرب رام الله واعتقلت الشاب أحمد خليل خرمه وسط إطلاق القنابل الغازية والصوتية، ونقلته إلى النقطة العسكرية قرب قرية النبي صالح ومنها إلى جهة مجهولة.

وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال في ساعة مبكرة من الليل الطفلين محمد صالح عميرة ومصطفى خليل عميرة في بلدة نعلين غرب رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال، الأسيرين المحررين الشقيقين أديب وهاني مفارجة من بيت لقيا غرب رام الله فجر الثلاثاء.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنا وداهمت منزلا في بيت لحم.

واندلعت مواجهات، مع قوات الاحتلال على المدخل الشمالي لبلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب اسماعيل عبد الله العروج من قرية حرملة شرق بيت لحم (35 عاما)، كما داهمت منزل الأسير طه سعيد العروج من قرية جناته شرقا وفتشته وحققت مع ذويه.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر خليل الفروخ والشاب عنان جرادات وابنه حمادة  جرادات من بلدة سعير شرق المدينة.

كما اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، يوم الثلاثاء، شابا من قرية الجلمة شرق جنين، داخل أراضي الـ48.

وذكرت مصادر محلية أن الشاب المعتقل هو عبد الكريم أبو فرحة.

disqus comments here