دائرة وكالة الغوث بالديمقراطية : استمرار الجهود لعودة دورة الحياة لربوع مخيم اليرموك بسوريا

"اصدرت دائرة وكالة الغوث في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين  في سوريا " بياناً هنأت من خلاله أبناء شعبنا الفلسطيني في سوريا بالسماح بالدخول غير المشروط لأبناء شعبنا الفلسطيني من أهالي مخيم اليرموك  لإزالة الردم والركام من المنازل من 10/9/2021 ولغاية 5/10/2021 تمهيداً لإزالة الركام وعودة الخدمات إلى المخيم ، تطبيقاً لقرار السيد الرئيس بشار الأسد .
وطالبت دائرة وكالة الغوث في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين  منظمة التحرير الفلسطينية " دائرة اللاجئين " في المنظمة بضرورة الإسراع بالقيام بمسؤولياتها بوضع الخطط ورصد الموازنات التي تساهم في مساعدة الاهالي على ترميم وإصلاح منازلهم .
وطالبت وكالة غوث  وتشعيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا  " بضرورة الاسراع بترميم منشآتها التعليمية والصحية والإغاثية  والخدمية في مخيم اليرموك وإطلاق نداء لإعادة إعمار مخيم اليرموك ورصد الموازنات الكافية .
وأكدت على ضرورة أن تتضافر كافة الجهود على صعيد  منظمة التحرير الفلسطينية ودائرة اللاجئين فيها لدور معني يساهم في عودة دورة الحياة إلى ربوع المخيم وفقاً للمسؤوليات المناطة بها على كافة الصعد ليعود مخيم اليرموك لموقعه النضالي ومحطة انطلاق نحو العودة لفلسطين .

disqus comments here