مسيرات حاشدة في فلسطين نصرة للأسرى

  شهدت محافظات الضفة المحتلة وقطاع غزة والقدس، مساء الأربعاء، مسيرات حاشدة نصرةً وإسنادًا للأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، في ظل الهجمة الشرسة التي يتعرضون لها بعد نجاح عملية "نفق الحرية".
وأفادت مصادر إعلامية، أن  مواجهات اندلعت في ٨ مناطق مع جيش الاحتلال بالضفة الغربية المحتلة دعما للأسرى، من بينها الخليل ورام الله وطولكرم وبيت لحم وأريحا ونابلس وجنين بالإضافة إلى الخليل.
واندلعت مواجهات عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم وقرب بلدة عزون في قلقيلية وقرب مدينة أريحا، وبالقرب من باب الزاوية بالخليل والمدخل الشمالي لمدينة البيرة قرب مستوطنة بيت إيل، خلال مظاهرات خرجت إسنادا ونصرة للأسرى.
وأشارت مصادر مطلعة إلى أنه شارك في المسيرة ممثلون عن فصائل العمل الوطني والشعبي، نصرة للأسرى الذين يتعرضون للقمع في سجون الاحتلال.
وانطلقت، مساء الأربعاء، مسيرة حاشدة في رام الله، تنديدًا بالعدوان على الأسرى القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
وجابت المسيرة شوارع رام الله والبيرة، وندد المشاركون فيها بعدوان الاحتلال الذي يستهدف الأسرى في مختلف السجون بعد نجاح ستة أسرى في تحرير أنفسهم من سجن جلبوع.
كما شارك المئات من أبناء محافظة طولكرم، مساء الأربعاء، في مسيرة حاشدة نصرة ومساندة للأسرى في سجون الاحتلال، في معركتهم النضالية الرافضة لانتهاكات الاحتلال التعسفية بحقهم.

disqus comments here