تيسير خالد : الادارة الاميركية تعطي حكومة اسرائيل ضوءاً أخضراً لارتكاب مزيد من الجرائم

اتهم تيسير خالد ، عضو اللجنة التنفيذية لمنزظمة التحرير الفلسطينية ، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مدونة على مواقع التواصل الاجتماعي الادارة الاميركية بإعطاء الحكومة الاسرائيلية الجديدة ضوءا أخضر لارتكاب مزيد من الجرائم ضد الفلسطينيين في الاراضي الفلسطينية المحتلة بعدوان 1967.
وأضاف أن وسائل الاعلام تناقلت بأن إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن أرسلت رسائل إلى الحكومة الإسرائيلية الجديدة تفيد أنها لن تثير القضية الفلسطينية في الأشهر الأربعة المقبلة وأنها لن تزعجها حتى يتم إقرار موازنة دولة الاحتلال .
وتابع قائلا : اليوم إقرار الموازنة وبعد اربعة أشهر تجد هذه الادارة أعذارا جديدة للتعبير عن رغبتها بعدم إزعاج حكومة بينت – لابيد ولسان حالها يقول : الفلسطينيين بينتظروا ، شو المشكلة ، المهم عدم ازعاج حكومة اسرائيل.
وختم خالد مدونته قائلا : هذه اخبار سيئة طبعا لمن يراهنون على دور مختلف وسياسة مختلفة للولايات المتحدة من حقوق الشسعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية والصراع الفلسطيني – الاسرائيلي ، وهذا ضوء أخضر طبعا يمنح حكومة اسرائيل ومعها بتسلئيل سموتريتش وايتمار بن غفير المزيد من الوقت لمواصلة التحريض وارتكاب المزيد من الجرائم ضد الشعب الفلسطيني . 

disqus comments here