نداء للهيئة الوطنية لمسيرات العودة حول «مسيرة الأعلام» بالقدس

 دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة في قطاع غزة شعبنا الفلسطيني للتصدي للاحتلال وقطعان المستوطنين بعد إعلانهم عن  تنظيم مسيرة الأعلام  مساء يوم الثلاثاء مشددة على أنها لن نسمح  للاحتلال وقطعان المستوطنين بانتهاك حرمة المسجد الأقصى في القدس .
وفيما يلي نص البيان :
لاعتبار يوم الثلاثاء 15حزيران يوما لحماية  الأقصى والسيادة الوطنية على القدس  وللغضب والاستنفار في جميع أنحاء فلسطين ومخيمات الشتات انتصاراٌ للقدس
يا جماهير شعبنا الفلسطيني في كل مكان.
ندعو شبابنا الثائر المستند لجماهير شعبنا الثائرة والمنتفضة في كل مكان  للتصدي للاحتلال وقطعان المستوطنين بعد إعلانهم عن  تنظيم مسيرة الأعلام  مساء يوم الثلاثاء 15 -6-2021، التي تعتبر تعدِّ صارخ على مقدساتنا، وعلى عاصمتنا الأبدية، ولن نسمح  للاحتلال وقطعان المستوطنين بانتهاك حرمة المسجد الأقصى  والمقدسات الإسلامية والمسيحية .
وعليه فإننا باسم  جماهير شعبنا  المنتفضة في كل مكان  : -
ندعو الشباب الثائر  وجماهير شعبنا الفلسطيني الصامد البطل في الأرض المحتلة إلى حماية المسجد الأقصى ، كما وندعو الشباب الثائر بالضفة الغربية الى التصدي لعربدة المستوطنين، وافشال مسيرة الأعلام، لنؤكد من جديد أن القدس لنا، وليس  للصهاينة الغزاة.
كما وندعو جماهير الأمة العربية والإسلامية واحرار العالم للتحرك  رفضا لهذه التظاهرة الاستفزازية والاعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية

ستبقى القدس عاصمتنا الأبدية.
المجد والخلود للشهداء الأبرار.

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة  
قطاع غزة 15-6- 2021

disqus comments here