أطفال فلسطين يحلمون بالعيش بلا احتلال..

لا شك بأن ما نراه من اعتداءات متواصلة بحق أطفال فلسطين، على أيدي قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين ندرك تماما بأن أطفال فلسطين بلا أدنى شك بأنهم لا يعيشون طفولتهم كأطفال دول العالم.. فالاحتلال الإسرائيلي كما نرى ما زال مستمرا في ملاحقته للأطفال الفلسطينيين من اعتقالات شبه يومية، كسياسة تخويف لهم، لكي يرعبوهم وهذه السياسة، التي يتبعها الاحتلال الإسرائيلي هي سياسة قديمة جديدة بحق أطفال فلسأطفال فلسطين طين، والهدف منها تخويفهم لكي لا يحتجوا على الانتهاكات الاحتلالية المستمرة بحق الفلسطينيين.

أما إذا نظرنا إلى أطفال قطاع غزة فهم أيضا لا يعيشون طفولتهم بسبب الحروب، التي تشنها دولة الاحتلال على قطاع غزة، ولهذا نرى الأطفال هناك نتيجة القصف الاحتلالي لمنازل المواطنين يؤثر على الأطفال الفلسطينيين ويجعلهم خائفين، ومن هنا فلا طفولة لهم في ظل التصعيد الاحتلالي الإسرائيلي لقطاع غزة. ففي الحرب الأخيرة على قطاع غزة استشهد 66 طفلا، وجرح أكثر من 450 من الأطفال..

أما أطفال القدس المحتلة فهم أيضا مستهدفون من الاحتلال الإسرائيلي عبر استمرار ملاحقتهم واعتقالهم، ولهذا نراهم أيضا يعيشون في حالة صعبة نتيجة القمع المتواصل ضدهم.. فأطفال فلسطين بلا طفولة وهذا بسبب الاحتلال الإسرائيلي الذي يلاحق طفولتهم.. أطفال فلسطين لا يحلمون بشيء سوى العيش بلا احتلال..

disqus comments here