"سأظل داعمًا ومساندًا للقضية الفلسطينية .. لافتة للرئيس السيسي رفعها أهالي غزة .

ظهرت في شوارع قطاع غزة لافتة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، علقها الأهالي بعد دور مصر الكبير في وقف إطلاق النار الأخير وما قدمته من مساعدات وما ستقدمه من مساهمات في إعادة إعمار غزة.

وأظهرت صور نشرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين اللافتة الكبيرة للرئيس السيسي والتي نقلت عنه قوله:"سأظل داعمًا ومساندًا للقضية الفلسطينية بالفعل قبل القول".

وأشاد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بمواقف وجهود ومبادرة جمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس السيسي لدعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الفلسطيني، يوم الأحد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس جهاز المخابرات العامة ، الوزير اللواء عباس كامل والوفد المرافق له.

ونقل اللواء عباس كامل، تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي لأخيه الرئيس محمود عباس، وتأكيده بأنه رأس الشرعية الفلسطينية وعنوانها، وستواصل مصر التنسيق والعمل مع دولة فلسطين في جميع الخطوات والمبادرات.

وكان الرئيس السيسي قد أعلن عن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار وذلك خلال مشاركة الرئيس في القمة الثلاثية بشأن تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والتي عقدت بقصر الإليزيه في باريس بمشاركة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك الأردن.

disqus comments here