«الديمقراطية» تلتقي وتكرم قيادة «الدفاع المدني» بغزة

عقدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم، لقاءً في مقر قيادة جهاز الدفاع المدني الفلسطيني في محافظة غزة.
وضم وفد الجبهة عضو لجنتها المركزية للجبهة ومسؤول محافظة شرق غزة عبد الحميد حمد، ومسؤول الجبهة في فرع الزيتون سعيد جماصي وصف من قيادة الجبهة وكوادرها بمحافظة شرق غزة.
وكان في استقبال الوفد طواقم وقيادة الدفاع المدني وعلى رأسهم مدير الجهاز في محافظة غزة العقيد رائد الدهشان.
وأشاد جماصي بدور الدفاع المدني والطواقم الميدانية خلال معركة «سيف القدس» والذي قدم خلالها الدفاع المدني شتى الصور النضالية في التعاطي مع جرائم الحرب والتي استهدفت المباني والمنازل والمنشآت إلى جانب البنية التحتية، والمساهمة في إزالة الركام من المنازل المدمرة وإنقاذ العشرات من المدنيين العزل.
وأشاد العقيد الدهشان بدور الجبهة الديمقراطية الوحدوي في إطار المسيرة الوطنية لشعبنا سواء داخل السجون والمعتقلات الإسرائيلية وفي إطار العمل الوطني والمجتمعي.
وقدم الدهشان صورة موسعة عن عمل طواقم الدفاع المدني وتعاطيها مع نداءات الإغاثة بمعدل ٢٠٠٠ نداء في مدينة غزة خلال العدوان الإسرائيلي الغاشم. مشيراً للجهود والاتصالات التي أجراها الدفاع المدني مع حكومة السلطة الفلسطينية برام الله لتوفير مستلزمات ومعدات للدفاع المدني والذي يعاني من نقص حاد بالمعدات والسيارات جراء منع الاحتلال من دخول اية مستلزمات لقطاع غزة.
ومن جهته، حيا الرفيق عبد الحميد حمد الدفاع المدني لدوره الوطني والإنساني في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، داعياً السلطة الفلسطينية والمجتمع الدولي للتعاطي مع مناشداته وتوفير كافة المستلزمات واللوازم لتطوير عمل الجهاز في قطاع غزة.
وفي ختام اللقاء، كرم وفد الجبهة الديمقراطية جهاز الدفاع المدني بدرع «وفاء وتقدير» تقديراً لدوره وجهوده في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وخاصة خلال فترة العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة■

disqus comments here