بيان لـ الديمقراطية/ إقليم سوريا : سيف القدس انتصار المقاومة وانتصار لفلسطين

حيت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين / إقليم سوريا  في بيان صدر عنها نضال الشعب الفلسطيني في هذا الانتصار العظيم بعد إحدى عشر يوماً من الصمود والمقاومة في وجه آلة الحرب الصهيونية وجيشها وقطعان مستوطنيها وقيادتها العمياء وهذا نص التقرير:

يا جماهير شعبنا الفلسطيني في كل مكان
يا أبناء أمتنا العربية والإسلامية
يا أحرار العالم
إننا نحييكم جميعاً في هذه اللحظة الهامة والتاريخية والمفصلية  من نضال الشعب الفلسطيني في هذا الانتصار العظيم بعد إحدى عشر يوماً من الصمود والمقاومة التي سطرها شعبنا الفلسطيني ومقاومته وقواه الوطنية في وجه آلة الحرب الصهيونية وجيشها وقطعان مستوطنيها وقيادتها العمياء التي لا تعرف إلا الإرهاب والإجرام والقتل الذي استهدف المدنيين العزل والأبراج والمباني السكنية والمدارس والمراكز الصحية  وشبكات الكهرباء والمياه ولكل ما يمت للحياة البشرية .
هذا كله بمباركة وشراكة أمريكية كاملة وصلت إلى حد إفشال استصدار بيان صادر عن مجلس الأمن يطالب بوقف العدوان باستخدام الفيتو الأمريكي أكثر من مرة
وهذا على مرأى ومسمع العالم ففي الوقت الذي ندين فيه هذه الحرب الإجرامية الظالمة وإرهاب الدولة المنظم نطالب بمحاكمة مجرمي الحرب الصهاينة على ما اقترفوه من جرائم حرب ضد الإنسانية في قطاع غزة وفي الضفة الفلسطينية ومناطق 48.
نحيي أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة الصامد وفي الضفة الفلسطينية والقدس وفي مناطق 48 وأبناء شعبنا في كافة أماكن اللجوء والشتات .
كما نحيي سواعد المقاومين الذين لقنوا العدو درساً لن ينساه بأن الاعتداءات على الشعب الفلسطيني لن تمر دون رد قاسي ومؤلم .
ونحيي شعوب أمتنا العربية وأحرار العالم الذين نزلوا إلى الشوارع منددين ورافضين للعدوان وداعمين ومساندين للشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية في الحرية والاستقلال والعودة وبالقدس عاصمة أبدية لفلسطين .
إن هذه الوحدة التي تجسدت في الميدان لهي فرصة ثمينة يجب اغتنامها من أجل استعادة الوحدة الداخلية الفلسطينية من خلال الحوار الوطني الشامل بمشاركة الجميع ومغادرة أي رهان لمفاوضات وفقاً لشروط الرباعية الدولية والرعاية الأمريكية
نهنئكم بهذا النصر العظيم الذي تحقق والهزيمة والعار لهذا الاحتلال وللمطبعين ولعاقدي اتفاقات الشراكة معه .
التحية للشهداء والحرية للأسرى والشفاء للجرحى
النصر لفلسطين وعاصمتها القدس الأبدية
المكتب الاعلامي
إقليم سوريا
disqus comments here