وزير العمل يشارك في اللقاء التضامني لنصرة فلسطين "القدس تناديكم"

شارك وزير العمل د. نصري أبو جيش في اللقاء التضامني لنصرة فلسطين بعنوان "القدس تناديكم" عبر تقنية زووم وذلك بمشاركة منظمة العمل العربية والاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، والإتحاد العام لعمال فلسطين و رؤساء الاتحادات العربية والدولية.

 

حيث وجه وزير العمل تحية عز وشموخ من فلسطين والقدس العربية ومن غزة ومن كل شبر في فلسطين على هذه الوقفة الوطنية التضامنية في هذا الحدث العالمي والوطني، وفي ظل الظروف التي تشهدها الأراضي الفلسطينية من مجازر و تشريد وساحة حرب، تاركة ورائها مئات الشهداء والجرحى والدمار في البنية التحتية واستهداف للإنسان والشجر والحجر ومن ضمنها استهداف مبنى وزارة العمل الفلسطينية في قطاع غزة.

 

وأشار أبوجيش بأن هذه الإنتفاضة قد وحدت الفلسطينين في كل مكان في القدس وقطاع غزة والداخل الفلسطيني المحتل وفي كل شبر في فلسطين تحت راية وهدف واحد وهي الحرية والاستقلال ونيل الحقوق والخلاص من الاحتلال.

 

وأشار بأن الاحتلال قد سعى منذ عام 1967 للإستيلاء والسيطرة على القدس، حيث أنه مازال يهجر الفلسطينيين، ويهدم بيوتهم، ويصادر أراضيهم والذي كان آخرها ما يقوم به بحي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

 

ودعا د. نصري أبوجيش أحرار العالم بشكل عام وشعوبنا العربية والاتحادات والنقابات في كل العالم على الاستمرار في دعم حقوق شعبنا الفلسطيني من خلال الضغط الدولي لدعم فلسطين في نيل حقوقه.

disqus comments here