إدانات عربية ودولية واسعة لانتهاكات الاحتلال بحق القدس

استنكرت عدة جهات دولية وعربية يوم الإثنين، انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى ومدينة القدس.
بدورها أدانت جمهورية الجزائر، الاعتداءات العنصرية والمتطرفة من قوات الاحتلال في القدس المحتلة على المدنيين الفلسطينيين وحرمانهم من حرية ممارسة الشعائر الدينية.
ودعت عن وزارة خارجية جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، المجتمع الدولي ومجلس الأمن الأممي للتحرك العاجل لتوفير الحماية الضرورية للشعب الفلسطيني ومقدساته، ووضع حد لهذه الأعمال الإجرامية ولسياسة الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، مؤكدة تضامنها الكامل ووقوفها الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله البطولي ضد الاحتلال الإسرائيلي".
وجددت التأكيد على موقفها الثابت والراسخ لدعم القضية الفلسطينية حتى استرجاع الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة وغير القابلة للتصرف وفي مقدمتها حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
بدوره أعرب الاتحاد العام لنقابات عمال العراق، عن شجبه واستنكاره الشديد للاعتداءات التي قامت بها قوات الاحتلال الاسرائيلي، ضد المواطنين في حي الشيخ جراح وساحة المسجد الأقصى.
وطالب الاتحاد في بيان يوم الاثنين، الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والاتحاد الأوروبي والمنظمات الدولية، بالعمل على منع وايقاف هذه الاعتداءات.

disqus comments here