الديمقراطية تستقبل الجباوي وتعرض معه تطورات أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

استقبلت قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مقرها المركزي في بيروت عضو المكتب السياسي ومسؤول العلاقات الفلسطينية في حركة امل الحاج محمد الجباوي على رأس وفد من الحركة. وضم وفد الجبهة الرفاق: علي فيصل، عدنان يوسف وسهيل الناطور.. حيث تم عرض آخر التطورات الفلسطينية..
الحاج الجباوي نقل تحيات الرئيس نبيه بري الى الامين العام للجبهة الرفيق نايف حواتمة، مؤكدا دعم الرئيس وحركة امل للشعب الفلسطيني وحرصهما على تعزيز العلاقات الفلسطينية اللبنانية وتأمين الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيين.
وفد الجبهة الديمقراطية وضع الحاج الجباوي في صورة آخر المستجدات الفلسطينية سواء على مستوى انتفاضة القدس وضرورة دعمها وتوفير عوامل انتصارها على المحتل، او لجهة تأجيل انتخابات المجلس التشريعي وما شكلته من خطوة تراجعية، مؤكدا على مواصلة الجبهة في نضالها لاستعادة الوحدة الوطنية وتوفير الارضية لمقاومة شعبية ضد المحتل واستيطانه..
وفد الجبهة عرض لتداعيات الازمة اللبنانية على اللاجئين الفلسطينيين الذين باتوا يئنون تحت وطأة ازمة معيشية واقتصادية لم تتوقف المرجعيات المعنية حتى اللحظة لتحمل مسؤولياتها في المعالجة، الامر الذي ادى ازدياد حالات الفقر والبطالة لتصل الى ارقام مخيفة تهدد النسيج الاجتماعي للاجئين..
واكد الوفد على حرص الشعب الفلسطيني في لبنان بجميع تياراته على تعزيز حالة الامن والاستقرار التي تشهدها المخيمات الفلسطينية وضرورة الارتقاء بأوضاعنا الداخلية لمعالجة جميع الاشكالات، مؤادا على ضرورة تعزيز التوافق على تفعيل العمل الفلسطيني المشترك لتوفير مقومات الصمود الاجتماعي وصيانة مخيماتنا وهويتها الوطنية.. موجها التحية والتقدير للرئيس بري ولحركة امل على حرصهما على الشعب الفلسطيني ووحدته ودعمها على المستويين السياسي والاجتماعي..

disqus comments here