لجنة المتابعة تدعو للمشاركة في هبة القدس وتطويرها نحو انتفاضة شاملة

دعت لجنة المتابعة، يوم الجمعة، أبناء الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده، إلى إطلاق أكبر حركة إسناد شعبي للقدس وأهلها وثورتها ، وأن تعم المظاهرات كل مكان.

ودعت اللجنة، في بيان لها ، وسائل الإعلام والنشطاء ومواقع التواصل الاجتماعي إلى إعطاء القدس الأولوية المطلقة فلا مساحة لغيرها ولا شيء مقدم عليها.

وقالت اللجنة، "إن الرد العظيم الذي يقوم به أبناء القدس بمواجهة الاحتلال يتطلب من الجميع الانخراط بقوة في هذه المعركة الوطنية ورفدها بكل الامكانات والطاقات".

وطالبت اللجنة، بتطوير المواجهة لتشمل نقاط التماس كافة، لارسال رسالة للاحتلال الاسؤائيلي أن الشعب الفلسطيني موحد في مواجهته.

وأكدت اللجنة، أن القدس خط أحمر ولا تنازل ولا تفريط في ذرة من ترابها، فهي عنوان الصراع، وبوصلة السلم أو الحرب.

وحيت اللجنة، صمود أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة عنجهية الاحتلال، مؤكدة أن كل اجراءات الاحتلال لن تغير من أن القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين ورمزاً للتحدي والصمود.

اليكم نص البيان كامل : 

بسم الله الرحمن الرحيم *
لجنة المتابعة تدعو للمشاركة في هبة القدس وتطويرها نحو انتفاضة شاملة.
يا جماهير شعبنا العظيم
يواصل شعبنا العظيم في مدينة القدس المحتلة انتفاضته ضد الاحتلال العنصري المجرم، ليؤكد من جديد على أن القدس خط أحمر ولا تنازل ولا تفريط في ذرة من ترابها، فهي عنوان الصراع، وبوصلة السلم أو الحرب، وتستمر جماهير شعبنا في القدس في تحديها لعنجهية الاحتلال وقطعان المستوطنين الذين يواصلون بكل قوة وعنف عدوانهم المنظم على القدس وأهلها، والذي يهدف إلى السيطرة على المدينة وتهويدها، والاستيلاء على منازل المواطنين وممتلكاتهم، تمهيدا لحملة جديدة من التطهير العرقي.
إن الرد العظيم الذي يقوم به أبناء القدس بمواجهة الاحتلال يتطلب من الجميع الانخراط بقوة في هذه المعركة الوطنية ورفدها بكل الامكانات والطاقات والاندماج مع الجماهير المقدسية في ساحات المواجهة في أحياء القدس، وفي محيطها وتطوير المواجهة لتشمل نقاط التماس كافة، ليفهم الاحتلال أن شعبنا واحد وموحد في مواجهة الاحتلال وأن أرضنا واحدة موحدة،  لا يمكن أن يترك جزءاً منها وحده في مواجهة الاحتلال،
 و ندعو شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده، في الضفة الغربية البطلة وفي غزة الصامدة وفي أراضي ٤٨ الثابتة وفي الشتات إلى إطلاق أكبر حركة إسناد شعبي للقدس وأهلها وثورتها ولتعم المظاهرات كل مكان،  لأنها القدس أولى القبلتين وثالث الحرمين، القدس القيامة،  القدس التاريخ والحاضر والمستقبل.
كما ندعو وسائل الإعلام والنشطاء ومواقع التواصل الاجتماعي إلى إعطاء القدس الأولوية المطلقة فلا مساحة لغيرها ولا شيء مقدم عليها. 
يا أبناء القدس الميامين//
اننا في لجنة المتابعة وباسم قوى شعبنا نحيي صمودكم وعزيمتكم وصبركم ونشد علي أياديكم التى تواجه عنجهية الاحتلال، ونؤكد لكم أننا وأنتم في مواجهة هذه الاعتداءات وهذه السياسات العنجهية وأن كل اجراءات الاحتلال لن تغير من أن القدس ستبقى درة التاج الفلسطيني وعاصمة دولة فلسطين ورمزاً للتحدي والصمود وأن أبناء شعبنا في القدس يظهرون كيف يشاركون في الانتخابات بطريقتهم الثورية الخاصة.
عاش نضال شعبنا العظيم
عاشت القدس وجماهيرها
نعم للوحدة في ميدان مواجهة الاحتلال.
*لجنة المتابعة للقوى الوطنية والاسلامية *
*غزة *
٢٣-٤-٢٠٢١

 

disqus comments here