دمشق : الديمقراطية تشارك في مراسم تشييع القائد الوطني الكبير محمود الخالدي ( أبو عماد )

شاركت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مراسم تشييع الأخ محمود الخالدي (أبو عماد ) 17/4/2021 ضم الوفد الرفاق معتصم حمادة – خالد عطا – حسن عبد الحميد – هيثم سعيد أعضاء المكتب السياسي والرفاق حبيب باكير – أحمد صالح أعضاء اللجنة المركزية وعدد من قيادات وكوادر اقليم سوريا حيث شيع جثمانه من مشفى يافا إلى مقبرة الشهداء الجديدة في مخيم اليرموك .
وشارك في التشييع ممثلو الفصائل الفلسطينية وجيش التحرير الفلسطيني والهيئات والمؤسسات والإتحادات الشعبية الفلسطينية والعديد من الشخصيات والفعاليات الوطنية .
هذا وأدلى الرفيق حسن عبد الحميد بالتصريح التالي لعدد من المحطات الفضائية :
الثوار لايموتون بل يخلدهم التاريخ , اليوم نودع القائد الوطني الكبير الأخ أبو عماد الخالدي سفير دولة فلسطين في سورية وأحد الرجالات المؤسسيين لحركة فتح ولإنطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة .
فتحية الإجلال والإكبار لروح الشهيد الأخ أبو عماد ولأرواح الشهداء كافة الشهداء الذين مضوا على درب الحرية والإستقلال والعودة ، أبوعماد ترك إرثاً نضالياً مشرفاً سيشكل منارة لكل الأجيال القادمة .
نعاهد الأخ أبو عماد وكل الشهداء بالمضي قدماً نحو الأهداف التي قدموا أغلى مايملكون من أجلها حرية فلسطين واستقلالها وعودة اللاجئين إلى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها عام 1948 وبالقدس عاصمة أبدية لفلسطين .


 








disqus comments here