مقابلة الرفيق محمد حمامي ممثل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مع إذاعة الجزائر الدولية

ممثل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالجزائر محمد حمامي خلال حديثه اليوم مع اذاعة الجزائر الدولية والتي بثت اللقاء عبر كافة القنوات الإذاعية والتلفزيون الجزائري للحديث عن آخر التطورات في فلسطين المحتلة.

إشادة بدور الجزائر في دعم القضية الفلسطينية بدوره أشاد ممثل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالجزائر، الأستاذ محمد الحمامي بالدعم الذي تقدمه الجزائر وعلى رأسها رئيس الجمهورية للشعب الفلسطيني ولقضيته العادلة حيث قال إن “الإجرام الصهيوني متواصل منذ نشأة هذا الكيان ومع كل شهر رمضان تتكرر الاعتداءات على المسجد الأقصى وعلى قدسيته أمام أعين المجتمع الدولي الذي يمارس ازدواجية المعايير.

وأكّد الحمامي ان هذه الاعتداءات اليومية لم تعد تقتصر فقط على مدينة القدس الشريف بل على كل مدن الضفة الغربية. في سياق متصل أشار الحمامي إلى أن “الكيان الصهيوني يتخبط في أزمات داخلية يحاول أن يصدرها على حساب الدم الفلسطيني”.

بيانات التنديد لم تعد كافية كما أوضح ان “بيانات التنديد للأنظمة العربية لم تعد كافية، وأنه أصبح مطلوب من العرب أن يتوحدوا ويوقفوا عربة التطبيع، مع دعم الشعب الفلسطيني عبر إستراتيجية عربية متوجهة للمجتمع الدولي”. طالب السلطة بالتراجع الفوري عن تفاهمات العقبة شرم الشيخ.

• تشكيل القيادة الموحدة للانتفاضة. • تطبيق قرارات المجلس الوطني والمركزي.

• الإسراع بإنهاء الانقسام الفلسطيني وتطبيق بنود اتفاق المصالحة المعلن عنه في الجزائر.

09/04/2023

disqus comments here