الجبهة الديمقراطية تعرض مع السفير الروسي في لبنان تطورات العدوان الاسرائيلي

التقى وفد من قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مع السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف وعرض معه تطورات العدوان الاسرائيلي والاوضاع الفلسطينية.. وضم الوفد عضوي المكتب السياسي علي فيصل وابراهيم النمر وعضو اللجنة المركزية سهيل الناطور.

وفد الجبهة وضع سعادة السفير في صورة العدوان الاسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني في ظل استمرار عمليات الاعدام اليومية وعمليات الاعتقال الواسعة وسرقة الاراضي بهدف تهويدها واستيطانها، داعيا الدول الفاعلة الى تحمل مسؤولياتها بلجم هذا العدوان ودعم نضال الشعب الفلسطيني لتمكينه من ممارسة حقوقه الوطنية.

كما عرض الوفد حالة الصمود الباسل لشعبنا بجميع فصائله وتياراته وجهد الجبهة الديمقراطية لتعزيز وتطوير الوحدة الميدانية في مختلف مواقع المواجهة، والتأكيد على ان فعاليات المقاومة الشعبية يجب ان تحظى بدعم وتأييد كل ابناء شعبنا وتطويرها باتجاه انتفاضة شاملة..

واكد الوفد على ان شعبنا الفلسطيني ومقاومته لن يرضخا للعنصرية الصهيونية ولعدوان اليمين الديني والفاشي في اسرائيل، معتبرا ان هناك مرحلة صعبة تنتظر شعبنا في علاقته من المحتل الذي بدأ بترجمة سياساته على الارض، مجددا التأكيد على ان وحدة الشعب الفلسطيني ومقاومته وانتفاضته الشاملة كفيلة بدحر المشروع الصهيوني، داعيا الى تطبيق قرارات المجلسين الوطني والمركزي وغيره من قرارات..

واستعرض الوفد الازمة اللبنانية وانعكاساتها على اللاجئين الفلسطينيين في ظل تراجع خدمات وكالة الغوث بفعل استهدافها من قبل الثنائي الامريكي الاسرائيلي، داعيا وكالة الغوث الى مواكبة تلك الازمة باستراتيجيات اغاثية واقتصادية تعالج المشكلات الاجتماعية التي تفاقمت في مخيمات وتجمعات شعبنا، ومؤكدا على مسؤولية الدولة اللبنانية ومؤسساتها في شمول اللاجئين بجميع الاستراتيجيات الاغاثية لمواجهة تداعيات الازمة وعلى مختلف الصعد. وفد الجبهة قدر لروسيا مواقفها الداعمة لشعبنا الفلسطيني وحرصها على الوحدة الوطنية والتصدي لمحاولات الولايات المتحدة الامريكية الهيمنة على العالم والشرق الاوسط.. بدوره السفير الروسي اكد دعمه للشعب الفلسطيني ونضاله العادل من اجل حقوق الوطنية .

disqus comments here