وفد قيادي من «الديمقراطية» يزور العميد أبو بطيحان مهنئاً بتكليفه رئاسة هيئة المعابر والحدود بقطاع غزة

زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو المكتب السياسي الرفيق لؤي أبو معمر، وعدد من أعضاء اللجنة والقيادة المركزيتين، اليوم الاثنين، الهيئة العامة للمعابر والحدود في قطاع غزّة، مهنئاً بتكليف العميد فؤاد أبو بطيحان رئاسة هيئة المعابر والحدود.
وكان في استقبال الوفد رئيس الهيئة في قطاع غزة العميد فؤاد أبو بطيحان وعدد من أعضاء الهيئة، والذي رحب بوفد الجبهة الديمقراطية واعتبر تلك الزيارة فرصة هامة لتوحيد الجهود وتطوير العلاقات بما يخدم مصالح أبناء شعبنا الفلسطيني .
وأكد وفد الجبهة أن السفر وحرية التنقل حق لكل مواطن، داعياً هيئة المعابر والحدود لاتخاذ مزيد من التسهيلات بما يخدم حركة وتنقل المسافرين وخاصة فئات المرضى وكبار السن والطلاب.
ودعا الوفد إلى تطوير مرافق معبر رفح وتوفير بيئة عمل ملائمة لتسهيل حركة المسافرين وزيادة أعداد المغادرين للقطاع خدمة لشعبنا الفلسطيني.
واستعرض العميد أبو بطيحان الآليات والخطط المستقبلية للارتقاء بعمل معابر قطاع غزة وبما يعزز الثقة بين هيئة المعابر والمواطنين بما يخدم مصالحهم ويسهل سفرهم، منوهاً إلى الدور الكبير الذي يقع على الهيئة في تنظيم عمل المعابر والتي تعد شريان الحياة للقطاع.
ودعا العميد أبو بطيحان وفد الجبهة لزيارة المعابر والاطلاع على سير العمل فيها وتقديم الرؤى والخطط بما يساهم في تطويرها بما يخدم أبناء شعبنا.
وأثنى العميد أبو بطيحان على دور الجبهة الوطني والنضالي في مجابهة الاحتلال والمشاريع الإسرائيلية التي تستهدف حقوق شعبنا.
وفي ختام الزيارة، قدم وفد الجبهة درع شكر وتقدير للعميد أبو بطيحان على جهود الهيئة في خدمة المواطنين ■
 

disqus comments here