اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) يستقبل السكرتيرة الأولى لمنظمة الشباب الشيوعي الروسي

إستقبل اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) بمقره المركزي في مخيم مارلياس بالعاصمة بيروت 20/12/2022 السكرتيرة الأولى لمنظمة الشباب الشيوعي الروسي الرفيقة داريا ميتينا، وحضر اللقاء الى جانب سكرتير عام (أشد) الرفيق يوسف أحمد، عضوي السكرتاريا للاتحاد الرفاق محمد حسين ومحمود الشوني. واستعرض الطرفان خلال اللقاء العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني، ومخاطر المشروع الصهيوني على القضية والحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني ، حيث استمرار سياسة الإستيطان والتهويد وتدمير البيوت ومصادرة الاراضي والاعتقالات .. بشكل يومي وممنهج يؤكد حقيقة ونوايا الاحتلال التوسعية وسعيه لضرب حق الشعب الفلسطيني بتقرير مصيره وإقامة الدولة المستقلة كاملة السيادة على حدود 4 حزيران 67 وعاصمتها القدس.

وأكد الطرفان بأن هذه السياسة التوسعية العنصرية لم تكن لتسير بهذا المنحى التصاعدي المتسارع لولا الغطاء والدعم الكبير الذي يتلقاه الاحتلال من الإدارة الأمريكية والإمبريالية العالمية وصمت المجتمع الدولي وتقاعس الانظمة العربية . مؤكدين بأن مقاومة الشعب الفلسطيني لهذا المشروع العدواني الصهيوني هي حق مشروع لشعب يتعرض للابادة والعدوان، مشددين على ضرورة فضح الجرائم الاسرائيلية أمام الرأي العام العالمي والعمل على توسيع دائرة التضامن والإسناد للشعب الفلسطيني من مختلف الشعوب والشباب في دول العالم وتفعيل التحركات المساندة لنضالاته بما يعزل الإحتلال الاسرائيلي ويكشف حقيقته الإجرامية وسياساته العدوانية .

وأكد الطرفان على إستمرار التنسيق والعمل الشبابي المشترك بين المنظمتين على المستوى الثنائي وفي الأطر والمحافل الدولية الشبابية، بما يصب في مصلحة النضال المشترك بمواجهة السياسات الامبريالية- الصهيونية المتوحشة التي تفتعل الحروب والأزمات في دول العالم بهدف إحكام السيطرة على دول العالم وسرقة ثروات الشعوب وجعلها رهينة الامبريالية وأدواتها.

مكتب الإعلام

20/12/2022

disqus comments here