كشافة "أشد" تنظم مسيرة كشفية في بيروت إحياء لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ودعما لانتفاضة شعبنا في فلسطين.

نظمت كشافة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني"أشد" مسيرة كشفية في بيروت إحياء لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ودعما واسنادا لاهلنا المنتفضين في فلسطين وتحية لارواح الشهداء المقاومين الأبطال.

 

شارك في المسيرة عدد من أعضاء قيادة مفوضية كشافة أشد في لبنان وأعضاء مجموعات أشد الكشفية في مخيمات بيروت. حيث جابت شوارع المخيم وحمل المشاركون أعلام فلسطين ورايات

اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني وكشافة أشد وصور شهداء الثورة الفلسطينية الأممين والعرب الذين استشهدوا في ميادين الدفاع عن القضية الفلسطينية .

وانتهت المسيرة بكلمة ألقاها عضو قيادة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" وأمين سر كشافة أشد في لبنان الرفيق محمد حسين أكد فيها أن معركة التصدي لاعتداءات الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين،تؤكد مجدداً الالتحام الميداني لأبناء شعبنا مع مقاومته الباسلة، وأن ارتكاب قوات الاحتلال الانتهاكات والاعتداءات لن تزيد شعبنا الفلسطيني الا اصرارا وعزيمة على السير في درب مسيرة الصمود والنضال.

كما وجه حسين التحية للشباب العربي والعالمي ولكل الأحرار الذين يقفون مع الشعب الفلسطيني مساندتهم لنضاله وكفاحه في كافة الميادين، داعيا الشعوب العربية وأحرار العالم بالوقوف الكامل مع أبناء شعبنا وذلك عبر قيام الجميع بالمسؤوليات التاريخية تجاه القضية الفلسطينية المركزية، والتصدي لكافة مشاريع الهيمنة الإمبريالية والصهيونية" ودعمها للمقاومة بكل خياراتها في الكفاح ضد الاحتلال حتى العودة وتحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس.

كشافة أشد/مفوضية الإعلام

بيروت في 2/12/2022

 

disqus comments here