تيك توك يحظر حساب عرين الأسود والأخيرة ترد

 حجبت الشبكة الاجتماعية Tik Tok حساب مجموعة "عرين الأسود" الفلسطينية يوم (السبت) بعد ضغوط إسرائيلية، بعد أن شكلت حالة جديدة لتنظم فصائل المقاومة الفلسطينية في نابلس، إذ تخشى إسرائيل من تأثيرها وتمددها كنموذج في أرجاء الضفة الغربية.

وجاء في بيانٌ مُقتضب صدر عن "عرين الأسود": "أهلنا في الضفة الغربية، أهلنا في قطاع غزة، أهلنا في المنفى وفي كل بقاع الأرض، لاتلتفتوا لتوافه الأمور التي ينشرها الإحتلال وادعائه أنه حقق إنجازات بحذف صفحة العرين على تيك توك إن مجموعة عرين الأسود ليس لها أصلا حساب على تيك توك ولو حوربت وسائلنا التكنولوجية فثقتنا بأبناء شعبنا منقطعة النظير أنهم سيوصلون رسائلنا بكافة الطرق".

ويركز الإعلام الإسرائيلي بخطابه الموجه في الأيام الأخيرة بشكل خاص على مجموعة "عرين الأسود" التي باتت تربك إسرائيل والمؤسسة الأمنية فيها وتعتبر مصدر قلق لها.

وتضم "عرين الأسود" تحت لواء واحد كافة الفصائل المسلحة في نابلس، ضمن نموذج جديد يترفع عن الفصائلية ويبرز التناقض مع إسرائيل.

 

وتربط إسرائيل التصعيد في الأسابيع القليلة الماضية بنشاط المجموعة في نابلس، وتهدف إلى تركيز الجهود في الأسابيع المقبلة للقضاء على هذه المجموعة.

ويدعي فلسطينيون أن شبكات التواصل تعمل في الآونة الأخيرة على حجب المضامين الفلسطينية وحجب الحقائق بانحياز واضح إلى إسرائيل.

disqus comments here