الاتحاد العام للأطباء والصيادلة الفلسطينين – فرع المانيا يعقد مؤتمره في بيلفيد

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد العام للأطباء والصيادلة الفلسطينين – فرع ألمانيا اجتماعها الدوري في مدينة بيلفيد الألمانية، بحضور الاطباء والصيادلة أعضاء المؤتمر، ومندوب عن الاتحاد العام للأطباء والصيادلة الفلسطينين ، بالاضافة الى عدد من الضيوف.
افتتح المؤتمر الدكتور نافع عاشور بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهدائنا الابرار . وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيب من الدكتور نافع عاشور رئيس اتحاد الاطباء والصيادلة الفلسطينيين في ألمانيا، تابع المؤتمر أعماله بتثبيت العضوية ، وبانتخاب هيئة رئاسة المؤتمر مجموعة من الاعضاء يترأسها الدكتور عمر ابو باشا. وقدم التقرير الأدبي والمالي شارحا النشاطات والفعاليات التي قدمها الاتحاد في الفترة السابقة خلال الأعوام الاربعة المنصرمة حيث بين ان الاتحاد أنجز اكثر من ثلاثة وعشرين مشروع في فلسطين ومخيمات لبنان بتكلفة تجاوزت 280000 يورو وعمل  اكثر من ستة عشر مؤتمر علمي.
 وعمل الاتحاد على دعم القطاع الصحي في فلسطين من خلال تزويد المراكز الصحية بالأجهزة المتطورة وتطوير الكادر الطبي. وتم التصويت على التقرير الذي نال الثقة بالأغلبية ، وبعد ذلك تم قبول استقالة الهيئة الإدارية.
وبدوره اشاد رئيس المؤتمر الدكتور عمر ابو باشا بجهود الهيئة الإدارية وشكرهم على ما انجزوه من اعمال  وشدد علي بناء جسور الثقة والتواصل مع الأطباء الجدد.
تابع المؤتمر أعماله بانتخاب هيئة إدارية جديدة مكونة من الدكتور نافع عاشور رئيسًا للاتحاد و الصيدلي ناصر صالحة نائبا للرئيس والدكتور امجد البحيصي مسؤولاً عن المالية والدكتور عامر جلاد امين سر للإتحاد والدكتوراحمد شاهين مسؤولاً عن العلاقات الداخلية والدكتور محمد ابو ناصر مسؤولاً للإعلام والدكتور حسين شومر مسؤولاً عن الدورات الطبية. وبدوره شكر الدكتور نافع عاشور الزملاء الكرام على منحهم الثقة للهيئة الادارية.

disqus comments here