«أشد»: نقف خلف أسرانا البواسل في خطواتهم ومعركتهم النضالية على طريق حريتهم

اصدر اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني «أشد» بمنظماته الشبابية والطلابية في قطاع غزة، كتلة الوحدة الطلابية واتحاد لجان الطلبة الثانويين بياناً قال فيه إن «أسرانا البواسل يتجهزون يوم الخميس لمواجهة مفتوحة مع إدارة سجون الاحتلال، بإعلان الإضراب عن الطعام كأولى الخطوات التصعيدية».
وبينت منظمات «أشد» أنه أمام إعلان الأسرى عن خطواتهم النضالية ضد إدارة السجون التي لا تكف عن مضايقات الأسرى والعمل على تجريد الحركة الأسيرة من كل إنجازاتها التي راكمتها على امتداد عشرات السنوات من النضال واضراب الأمعاء الخاوية، تؤكد التفافها حول الأسرى في معركتهم النضالية من أجل نيل حقوقهم وحريتهم، وهم يشكلون عنوان النضال الوطني ضد الاحتلال والتي لن ينال من الحركة الأسيرة وسيفشل أمام صمودها.
ودعت منظمات «أشد» المنظمات الطلابية والشبابية إلى أوسع حملة دعم للأسرى في سجون الاحتلال وتنظيم وقفات أمام البرلمانات العربية والدولية للتنديد بسياسات الإحتلال ضد الأسرى.
ودعا الاتحاد إلى تنظيم وقفات دعم واسناد في كل مدارس وجامعات الوطن، وتصعيد المقاومة الشعبية والاشتباك مع الاحتلال في جميع مناطق التماس. داعياً إلى تدويل قضية الأسرى في كل المحافل الدولية.

disqus comments here