القوى الوطنية: الهولوكوست الدائم هو ما تمارسه إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني

استنكرت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، الحملة الشرسة والمنظمة التى يشنها الاعلام الاسرائيلي والغربي ضد تصريحات الرئيس محمود عباس في ألمانيا ،والتى ذكر فيها العالم بحجم الجرائم الدائمة التى تقوم بها دولة الاحتلال بمشاركة قيادتها المتطرفة وجيشها الفاشي وعصابات المستوطنين ومنظومة عنصرية من القوانين والتشريعات.

وأدانت لجنة المتابعة في بيان لها يوم الجمعة، قيام الشرطة الألمانية بفتح تحقيق لملاحقة الرئيس محمود عباس، قضائيا وجنائيا بسبب تصريحات سياسية صادقة وصادمة لمن يحاول انكار المذابح المتواصلة ضد شعبنا الفلسطيني طوال أكثر من سبعين عاما من العدوان الصهيوني علي شعبنا .

واعتبرت لجنة المتابعة ،أن تذكير العالم بجرائم الاحتلال يجب أن يضع العالم أمام مسئولياته ،من أجل وقف استمرارها والتصدي لدولة الاحتلال المارقة علي القانون الدولي وقرارات الامم المتحدة وميثاقها وتهدد بسياساتها العدوانية الامن والسلم الدوليين.

كما أكدت لجنة المتابعة ،أن الجرائم التى ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني لا تقل عن الجرائم التى ارتكبت في الحرب العالمية الثانية ضد اليهود وغيرهم والتى كان الشعب الفلسطيني والامة العربية والبشرية جمعاء ضحايا لها .

وطالبت لجنة المتابعة، القيادة الفلسطينية بتفعيل عمل اللجان الخاصة بملاحقة جرائم الاحتلال في المحاكم الدولية وتقديم شكاوى على قادة هذا الجيش المجرم في محكمة الجنايات الدولية وملاحقة مجرمو  الحرب الاسرائيليين في كل مكان .
وطالبت لجنة المتابعة دول العالم بوقف سياسة الكيل بمكيالين والتعامل بمنطق قانوني واحد مع المجرمين الذين يجب محاسبتهم ومحاكمتهم في المحاكم الدولية حتى لا يفلتوا من العقاب ولوقف كافة الجرائم ضد الانسانية وفي مقدمتها جريمة استمرار الاحتلال الاسرائيلي على فلسطين وشعبها.

disqus comments here