«الديمقراطية» وجناحها العسكري تزور عوائل الشهداء بغزة

زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية (قوات الشهيد عمر القاسم)، عدد من بيوت عزاء عوائل الشهداء الذين استشهدوا خلال معركة «وحدة الساحات» في العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.
وضم الوفد عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤول محافظة غزة الرفيق عبدالحميد حمد، وصف من أعضاء القيادة المركزية للجبهة، ومسؤولي الفروع الحزبية، والمنظمات الجماهيرية العمالية والطلابية، والعلاقات الوطنية، ولجان الاختصاص الأخرى.
بدوره، قدم الوفد التعازي لعوائل الشهداء، مشيدًا في نضالاتهم المشرفة في معارك الدفاع عن القضية الوطنية الفلسطينية في المقاومة الشعبية والمُسلحة، حيث سجل الشهداء محطة فارقة في سجل الخالدين.
ونقل الوفد تحيات قيادة الجبهة الديمقراطية وأمينها العام الرفيق نايف حواتمة إلى عائلات الشهداء، مؤكدًا على مواصلة مسيرة النضال والكفاح من أجل انتزاع حرية شعبنا، وكنس الاحتلال ومستوطنيه من أراضينا المحتلة.
وشدد الوفد، أن جرائم وإرهاب الدولة المنظم الذي تمارسه دولة الاحتلال بحق الأطفال والنساء يعتبر معيار واضح على فاشية هذا الاحتلال، وعدوانه المستمر بحق شعبنا.
يشار إلى أن بيوت العزاء التي زارها الوفد القيادي هي: بيت عزاء الشهيد تيسير الجعبري، وبيت عزاء يوسف قدوم والطفلة ألاء قدوم، وبيت عزاء الشهيد سلامه محارب عابد، وبيت عزاء الشهيد أحمد مازن عزام، وبيت عزاء الشهيد الحاج عماد شلح، وبيت عزاء الشهيد محمود أحمد دواد.

disqus comments here