نقابة الصحفيين و«الديمقراطية وحقوق العاملين» يختتمان دورة «الإعلام والحقوق النقابية» بغزة

اختتمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين ومركز الديمقراطية وحقوق العاملين دورة «الإعلام والحقوق النقابية» والتي عُقدت على مدار ثلاثة أيام في مطعم السلام على شاطيء بحر غزة بمشاركة 20 صحفيًا وصحفية.
وقالت منى رستم منسقة مركز الديمقراطية وحقوق العاملين إن «هذه الدورة جاءت من أجل إشراك الصحفيين في الحقوق النقابية للعاملين حتى يصبحوا قادرين عند قيامهم بعملهم الصحفي في تسليط الضوء على القضايا العمالية والنقابية ان يكون ذلك عن دراية وفهم لها».
وشكرت رستم نقابة الصحفيين على تعاونها المثمر في إنجاح هذه الدورة والتي ستكون مقدمة لدورات متعددة في هذا المجال.
من جانبه اشاد د. تحسين الاسطل نائب نقيب الصحفيين بالدور الكبير لـ«الديمقراطية وحقوق العاملين» وحرصه على التعاون مع النقابة من أجل إعداد صحفيين يتمتعون بالمعرفة بالقضايا النقابية والعمالية لما لذلك من أهمية في العمل الصحفي.
وتحدث الصحفيون المشاركون في الدورة عن أهميتها ومدى استفادتهم الكبيرة منها، مطالبين بالمزيد من هذه الدورات المتخصصة وموجهين الشكر إلى النقابة والمركز ومدربي الدورة د. سلامة زعيتر و أ. علي الجرجاوي.
هذا وشارك في اختتام الدورة أعضاء الأمانة العامة بالنقابة أ.علا كساب مسؤولة التدريب، د. عاهد فروانة مسؤول العلاقات العامة والإعلام، أ. وسام زغبر مسؤول لجنة حقوق الصحفيين. ■

disqus comments here