دائرة المقاطعة تصدر تقريرها حول مواجهة التطبيع مع دولة الاحتلال

أصدرت دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تقريرها الـ (96) في مواجهة التطبيع مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، والذي تضمن أنشطة وحملات المقاطعة، والذي كان وفق التالي:
أدان ناشطون بحملات المقاطعة زيارة مراسل صحيفة إسرائيل اليوم المتطرفة ومحلل الشؤون الأمنية فيها "يوآف ليمور" للرياض.
كما ثمنت حملات المقاطعة إعلان نادي الوحدات الأردني الإنسحاب من بطولة العين الدولية لكرة الطائرة التي ينظمها نادي العين الإماراتي رفضا للتطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية.
كذلك ثمن ناشطون بحملات المقاطعة قرار فرقة الأطفال الترفيهية "علوش ومروش" إلغاء حفلتها التي كان من المقرر عقدها في المستوطنات الإسرائيلية غير الشرعية في القدس المحتلة.
بينما نفذ عدد من الناشطين في حملات المقاطعة وقفة إحتجاجية في فرنسا، إحتجاجا على مشاركة فريق من دولة الإحتلال الإسرائيلية في لعبة الدراجات الهوائية.
فيما نظم ناشطون في حملات المقاطعة وقفة  أمام أحد متاجر شركة بوما في  مدينة مانشستر البريطانية، لمطالبتها بعدم تجديد عقدها مع الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم.
وعلى صعيد متصل، ثمن ناشطون بحملات المقاطعة إعلان شركة "بن آند جيريز" رفضها لقرار الشركة الأم "يونيليفر" لجهة بيع منتوجاتها في المستوطنات الإسرائيلية غير الشرعية.
إضافة إلى ذلك، أدان ناشطون بحملات المقاطعة تصريح رئيس الولايات المتحدة الأميركية "جو بايدن" الذي يهدف إلى التطبيع بين دولة الإحتلال الإسرائيلية والسعودية.

disqus comments here