بالأسماء.. قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملة اعتقالات ومداهمات في أنحاء متفرقة، طالت عددا من المواطنين مواطنين من مدن الضفة الغربية والقدس.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،  أربعة مواطنين من مدينة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب صفوت ابراهيم النتشة (20 عاما) والتوأم أحمد ومحمود يسري العويوي، ومحمد حمدي العويوي، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنا من مدينة نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت أحياء عدة من مدينة نابلس، ومخيم عين بيت الماء، واعتقلت الأسير المحرر ابراهيم شواهنة من منزله في رفيديا.

وقامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، باعتقال ثلاثة شبان، من محافظة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت إسماعيل أبو لطيفة من مخيم قلنديا، وقصي بدوان، ومهتدي عياش (24 عاما)، من بلدة بدو شمال غرب المدينة، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، قريتي الطيبة وزبوبا، وداهمت عدة منازل وفتشتها وكثفت من تواجدها العسكري جنوب وغرب جنين.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية زبوبا الواقعة بمحاذاة جدار الفصل والتوسع العنصري، وداهمت عدة منازل عرف من أصحابها: سمير ومنير أحمد جرادات وفتشتها واستجوبت ساكنيها.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية الطيبة، وشنت حملات تفتيش وتمشيط أطلقت خلالها قنابل الغاز باتجاه منازل المواطنين.

وأضافت أن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها العسكري في محيط قرى وبلدات يعبد، وعرابة، وكفيرت، ورمانة، وتعنك، وعانين، جنوب وغرب المدينة.

كما أقدم مستوطن من مستوطنة "مابودوتان" المقامة على أراضي بلدة يعبد جنوب غرب جنين، على تخريب محتويات "كرفان" في امريحة.

وذكر المواطن رائد محمد أبو بكر ، أن مستوطنا اقتحم غرفة زراعية "كرفان" في أرضه بمنطقة امريحة وخرب محتوياته.

وقال رئيس بلدية يعبد أمجد عطاطرة إن المستوطن الذي اعتدى على "كرفان" المواطن أبو بكر، استولى على أراض في منطقة جبلية قريبة من مستوطنة "مابودوتان"، وقام بالاعتداء أكثر من مرة على المواطنين وممتلكاتهم، ويرعى ماشيته في أراضيهم.

disqus comments here