"لجان المقاومة": تصدي كتيبة جنين البطولي لعدوان الاحتلال يأتي في سياق الرد الطبيعي

أكدت لجان المقاومة في فلسطين، أن "التصدي البطولي لمقاومي شعبنا الأبطال في جنين الثورة تؤكد أن مقاومي شعبنا وثواره الأبطال جاهزون للرد على جرائم العدو الصهيوني في كل زمان ومكان وقادرين على إلحاق الهزيمة به".

وقالت لجان المقاومة في بيان صحفي: "نبارك ونشد على الايادي الطاهرة الضاغطة على الزناد في سرايا القدس في جنين البطولة التي استطاعت اصابة وقتل عدد من جنود العدو الصهيوني خلال اقتحامهم لمخيم جنين".

وأضافت: "إن عملية التصدي التي قادتها سرايا القدس وكتيبة جنين التابعة لها والتي أدت إلى مقتل الضابط الصهيوني في وحدة اليمام الإرهابية تأتي في إطار الرد طبيعي والمشروع على إرهاب العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه وجرائمه بحق شعبنا ومقدساتنا".

وأشارت إلى أن "الشجاعة والإقدام والجرأة والثبات والتضحية لمقاومي وثوار سرايا القدس وكتيبة جنين رسالة واضحة لكيان العدو الصهيوني وقادته المجرمين أنهم لن يستطيعوا كسر وقهر شعبنا مهما بلغت درجة الإجرام والسادية لجنودهم الجبناء".

وشددت على ان "الإرهاب الصهيوني المتواصل لن يضعف إرادة و عزيمة شعبنا وثواره ومقاوميه الأبطال بل سيزيدها قوة وعنفوان في مواجهة جنوده وقطعان مستوطنيه".

disqus comments here