طائرات الاحتلال تقصف اهدافاً في غزة و«الديمقراطية»: من حق شعبنا الدفاع عن نفسه وعن قدسه

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلية فجر اليوم الخميس عدة مواقع للمقاومة في قطاع غزة.
وذكرت مصادر محلية ان طائرات الاحتلال أطلقت عدة صواريخ على موقع للمقاومة وسط قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
وأضافت أن الاحتلال أطلق النار صوب نقطة للضبط الميداني بمنطقة خزاعة شرق خانيونس.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال «رداً على إطلاق القذيفة الصاروخية نحو سديروت استهدف الجيش مبنى تحت أرضي لحماس لانتاج محركات صاروخية في قطاع غزة».
 

 

وأضاف «شنت مقاتلات حربية إسرائيلية الليلة غارات على موقع عسكري وعين نفق يؤدي إلى مبنى مركزي تحت أرضي يحوي على مواد خام كيمائية تستخدم في تصنيع محركات صاروخية». متابعاً: «سوف تشكل هذه الغارة ضربة ملموسة لعملية انتاج القذائف الصاروخية في قطاع غزة». مضيفاً: «تتحمل حماس مسؤولية ما يجري في قطاع غزة».
فيما تصدت المضادات الأرضية التابعة للمقاومــة لطيران الاحتلال في أجواء قطاع غزة.
وقالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إن «العدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة مدان، وحكومة الاحتلال تتحمل المسؤولية الكاملة عن تبعات تصعيدها على القطاع».
وأكدت الجبهة في بيان صدر عنها، أن «الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة، وشعبنا حسم خياراته أنه لا يمكن كبح جماح العدوان ومشاريع الاحتلال والاستيطان أو التصدي لها إلا بالمقاومة بكل أشكالها وأدواتها وأساليبها».
وشددت الجبهة من حق شعبنا الفلسطيني الدفاع عن نفسه وأرضه وقدسه وحقوقه وكرامته الوطنية وهويته الفلسطينية، ومقاومة الاحتلال حق مشروع ومكفول لشعبنا.
ويأتي القصف بعد ساعات من إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه مستوطنات غلاف غزة وسقوطها في ساحة احد المنازل ما أدى إلى إصابة أربعة مستوطنين بالهلع ■

disqus comments here