وقفة تضامنية في هولندا للتنديد بجرائم الاحتلال بحق شعبنا

تنديد بجرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني  شارك التجمع الديمقراطي الفلسطيني في هولندا بوقفة تضامنية دعت لها مجموعة من المؤسسات وبعض الناشطين والمتضامنين الهولنديين مع الشعب الفلسطيني وذلك في مركز مدينة سنتروم هارلم الهولندية.
حيث رفع المشاركين الاعلام الفلسطينيه واليافطات والملصقات التي تظهر عمليات التطهير العرقي التي تمارسها قوات الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.
مؤكدين على ان قوات الاحتلال  تصر على مواصلة سياساتها الارهابية بسلسلة من الاعتداءات وعمليات القتل والاغتيال للمواطنين الفلسطينيين كما تصر على مواصلة سياساتها في دهم المدن والقرى والمخيمات ومصادره الاراضي وهدم البيوت في الضفه الغربية وخاصة في مدينة القدس و سياسة الحصار والخنق الاقتصادي والعقوبات الجماعية المفروضة على قطاع غزة..
مطالبين الراي العام العالمي والمجتمع الدولي بادانة والعمل لوقف استهتار جيش الاحتلال الاسرائيلي وقطعان المستوطنين بالدم الفلسطيني والعمل على تطبيق قرارات الشرعية الدولية التي تضمن وقف الاستيطان و حق الشعب الفلسطيني بالحرية وتقرير المصير واقامة دولته المستقلة على حدود الاراضي المحتلة عام 1967 وفق الشرعية الدولية....

disqus comments here