الجالية الفلسطينية في جنوب النرويج تحيي يوم الأرض

أحيت الجالية الفلسطينية في جنوب النرويج  الذكرى 46 ليوم الارض المجيد.

وأكدت الجالية خلال احتفالها على  التمسك بالأرض التاريخية  و ترابها الوطني و الاستمرار بالمقاومة  الباسلة لتحقيق كافة المطالب الوطتية العادلة و الثابتة و في مقدمتها حق العودة .

 

وقالت الجالية في بيان لها وصل لـــ موقع" أمد للإعلام" ان معركة يوم الارض لم تتوقف عند الثلاثين من ا ذار عام 1976 بل مازالت مستمرة ليومنا  هذا و كما نتابع تجسيدها بوحدة شعبنا المتجسدة هذه الايام من الجليل الى الضفة و غزة و القدس كما في اماكن الشتات و المخيمات و التي لازلت تقاوم بكافة الطرق النضالية  و ترفع علم فلسطسن و راية منطمة التحرير الفلسطسنية الممثل الشرعي و الوحيد لشعبنا الفلسطسني

وجددت الجالية عهدها مع الشعب الفلسطيني  على المضي قدما في الدفاع عن كافة حقوقه الوطنية العادلة و المشروعة  مؤكدة  على اهمية الغاء اتفاق اوسلو و توقيف الانقسام السياسي بين مكونات الحركة الوطنية الفلسطينية .

واعتبرت الجالية  تنفيذ قرارات المجالس الوطنية كافة و قرررات المجالس المركزية هي الارضية السليمة لمتابعة الحوار و الاصلاح الديموقراطي و حتى تتعزز مكانة و صلابة من منطمة التحرير الفلسطينية.

 

وختمت بيانها بالتشديد على الوحدة الوطنية والتمسك ببرنامح نضالي وطني مقاوم رافعته عموم ابناء الشعب الفلسطيني في الداخل ال 48 و الضفة و القطاع و القدس و مخيمات اللجوء و اماكن الشتات .

 

 

disqus comments here