قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات واعتقالات في عدة مناطق بالضفة

 شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح يوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق متفرقة في مدن وبلدات وقرى الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابين خلال اقتحامها قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس بالضفة.

 

ولفتت المصادر، إلى أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشابين حمزة سليمان ضراغمة (21 عامًا)، ويزن ماجد ضراغمة (21 عامًا)، بعد اقتحام منزليهما والعبث بمحتوياتهما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب خالد أبو عامر والأسير المحرر عمار داود عقب اقتحام منزليهما في بلدة بيتا بنابلس، والشاب قتيبة سمير صباح عقب اقتحام منزل عائلته في قرية عوريف بنابلس، والشاب إسحاق القني عقب اقتحام منزله في مخيم بلاطة شرق نابلس.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر  الثلاثاء، أسيرا محررا من مدينة بيت لحم.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت عبد الله جواريش من منطقة جبل الموالح وسط مدينة بيت لحم، بعد دهم منزله وتفتيشه. 

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل.

 

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين ناجح مهدي الجعبري، وعلاء عاصم الجعبري من مدينة الخليل، كما اعتقلت شابا لم تعرف هويته على حاجز الكونتينر جنوب شرق القدس.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال نصبت حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات بيت كاحل وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

و اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، شابين من بلدة قباطية جنوب جنين.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عامر هشام زكارنة ومحسن أبو عابد، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

وأفادت مصادر محلية  ، بأن مواجهات اندلعت في البلدة عقب عملية الاقتحام، تخللها إطلاق القنابل الصوتية والمسيلة للدموع، دون أن يبلغ عن إصابات.

هذا وكثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري في محيط قرية بير الباشا وعلى شارع جنين - نابلس منذ ساعات الصباح.

disqus comments here