قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة والقدس

 شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح يوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت مناطق متفرقة في مدن وبلدات وقرى الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بإصابة خمسة مواطنين خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال، بمناطق متفرقة من الضفة، حيث أصيب شاب برصاص الاحتلال خلال مواجهات اندلعت بمدينة نابلس، إذ أصيب بالرصاص في صدره خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بحي المعاجين غربي المدينة، ونقل إلى المستشفى ووصفت حالته بالمستقرة.

 

كما اقتحمت قوات الاحتلال إسكان جامعة النجاح بحي المعاجين، وداهمت منازل كل من غسان ذوقان ومصطفى الشنار المحاضرين بالجامعة وكذلك منزل أنس سوندك، واستجوبتهم ميدانيًا.

وفي بيت لحم، أصيب 4 شبان أحدهم برصاصة في الصدر، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم الدهيشة، واعتقلت قوات الاحتلال خلال اقتحام المخيم الشابين عمر مناع، ومحمد عادل رمضان.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر عبد الله فهمي شعبان بعد اقتحام منزله في حي الزيتونة بجنين، كما جرى اعتقال الشاب وقاص سباعنة من المدينة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين عرفان وبسلان السوّدة بعد اقتحام منزليهما في وادي الفارعة بمدينة طوباس، والشاب حمد الله الريماوي من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله.

 

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الخميس، ثلاثة شبان من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب إيهاب محمد شفيق القواسمة من مدينة الخليل، وموسى نادي جرادات، ومجاهد نمر الفروخ من بلدة سعير، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا من طولكرم.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عمر شاكر سهيل محاجنة (18 عاما)، بعد أن داهمت منزله في ضاحية اكتابا .

disqus comments here