دائرة المقاطعة في «الديمقراطية»: إنتقادات للرأي العام العالمي حول الدعوة لمقاطعة روسيا والإنحياز للاحتلال

إنتقدت حملات المقاطعة سياسة الإتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب التمييز العنصري وإنحيازها لدولة الإحتلال الإسرائيلية، بعد معاقبة اللاعبين العرب الرافضين للتطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية، وتعليق عضوية روسيا من الفيفا ردا على الأحداث الأخيرة بين أوكرانيا وروسيا.
أدانت حملات المقاطعة إستقبال رئيس جمعية بيت اللقاء في بلدة بيت جالا المحتلة  المتطرف الإسرائيلي "يهودا غليك" زعيم منظمة "هاليبا" الصهيونية المتطرفة .
جددت حملات المقاطعة دعوتها لمقاطعة فيلم "Death On The Nile" المقرر عرضه في صالات السينما المصرية.
دعا ناشطون في حملات المقاطعة إلى مقاطعة الفرقة الغنائية الأميركية "Maroon5" التي ستقيم حفلا غنائيا في مصر، بعد أن تبين أن الفرقة ستزور دولة الإحتلال الإسرائيلية بعد إنتهائها من مصر.
ثمن ناشطون بحملات المقاطعة توقيف الكاتب "جاسم الجريد" كاتب الرأي في صحيفة القبس الكويتية عن عمله بسبب ترويجه للتطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية.
أدانت حملات المقاطعة تصريح ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" الذي قال أن السعودية لا تنظر لإسرائيل كعدو بل تنظر إليها كحليف محتمل في العديد من المصالح التي يمكن أن تتحقق معها.
أدانت حملات المقاطعة مشاركة منتخب الكارتيه المغربي في بطولة جرت مع دولة الإحتلال الإسرائيلية.
أدان ناشطون بحملات المقاطعة منح رئيس مكتب الإتصال المغربي لدى دولة الإحتلال الإسرائيلية "عبد الرحيم بيوض" بطاقة تعريف وطنية رسمية مغربية لمستوطنة صهيونية تُدعى "إيفا كاباي".
ثمنت حملات المقاطعة إنسحاب المنتخب الإيراني النسائي من بطولة "الهوكي" العالمية للجليد المقرر إقامتها في صربيا، بسبب مشاركة المنتخب الإسرائيلي فيها .
رحبت حملات المقاطعة بموقف الكنيسة الأميركية- الكندية التي إعتبرت أن دولة الإحتلال الإسرائيلية هي دولة فصل عنصري والتي أدانت دعم الولايات المتحدة الأميركية لها.
أطلق ناشطون بحملات المقاطعة وعدد من المؤيدين للقضية الفلسطينية في جامعة "هارفارد" حملة توعية تدعو الطلاب إلى مقاطعة رحلة إلى دولة الإحتلال الإسرائيلية التي تنظمها منظمات صهيونية في الولايات المتحدة الأميركية.
أدان ناشطون بحملات المقاطعة تصريح وزير الداخلية الفرنسية حظر منظمتي فلسطين ستنتصر في فرنسا، ولجنة العمل من أجل فلسطين، بناء على طلب الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" بعد ضغوطات من دولة الإحتلال الإسرائيلية.

disqus comments here